الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لمتابعة  مباريات  كرة القدم العالمية على القنوات المشفرة  يرجى الضغط على القنوات الظاهرة نتمنى لكم قضاء امتع الاوقات  CH 1 CH 2 CH 3 CH 4 CH 5 CH 6 CH 7 CH 8 CH 9 CH 10
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
JRoo7-al-iRaQia
 
دمعة مسافر
 
زمـن بغــداد
 
Sherin adib
 
وطن عمري
 
moon15_21
 
azwar
 
Thel_Alyasameen
 
زهراء 2008
 
دمـوع الغربـة
 
المواضيع الأخيرة
» نتائج السادس العلمي في العراق 2011 نتائج السادس العلمي 2011
الثلاثاء يوليو 19, 2011 8:38 am من طرف sohab

»  وزارة التربية العراقية : نتائج امتحانات الصف السادس العلمي محافظة العراق 2011
الثلاثاء يوليو 19, 2011 8:37 am من طرف sohab

»  نتائج امتحانات الصف السادس العلمي 2011 وزارة التربية نتائج الصف السادس العلمي
الثلاثاء يوليو 19, 2011 8:33 am من طرف sohab

»  نتائج الصف السادس الادبي وزارة التربية 2011 نتائج السادس الادبي
الثلاثاء يوليو 19, 2011 8:31 am من طرف sohab

» كفاره الندم سانتفض وأزأر
الإثنين يوليو 04, 2011 2:53 am من طرف زمونه

» الاكتفاء بـــنــعــم او لا
الإثنين يوليو 04, 2011 2:45 am من طرف زمونه

» انواع الفتيات حسب الابراج
الإثنين يوليو 04, 2011 2:39 am من طرف زمونه

» لتكون عضوا فعالا وتكسب ثقه الاداره
الإثنين يوليو 04, 2011 2:34 am من طرف زمونه

» العنايه بالاسنان
الإثنين يوليو 04, 2011 2:27 am من طرف زمونه

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
منتدى
تصويت
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 230 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mustafa81 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 7891 مساهمة في هذا المنتدى في 1378 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الأحد سبتمبر 10, 2017 3:23 pm

شاطر | 
 

 حظلك اليوم تعالو شوفو ابراج العراقين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JRoo7-al-iRaQia
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1969
العمر : 43
الموقع : دبليو دبليو دبليو دوت عراقيه للموت دوت فديت ترابك ياعراق
العمل/الترفيه : سلاني سل فرگاك وانته الذي تلوم*جثه انا بس عظام ومغطه بهدوم
المزاج : بنص الكلب شريان سميته بسمك*مودمي يسري ألبيه صدكني دمك
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 06/09/2008

مُساهمةموضوع: حظلك اليوم تعالو شوفو ابراج العراقين   الخميس سبتمبر 18, 2008 9:50 pm






الحمل \\كونك انسان محظوظا اقتنص اي فرصه تلوح لك في الافق .. سيضحك لك الحظ وتحصل على قطعه ارض في العرصات او الكريعات وعلى الشط


الثور \\ ستسابق الزمن وشهر آب على الابواب للحصول على مهفه (ناشينال) ذات استخدام مزدوج للتهويه وقتل الذباب

الجوزاء\\ انتم من مدمني التدخين ستقلع عن هذه العاده السيئه التي تسبب امراض في القلب وتصلب الشرايين .ابحث عن سكائر (سومر ام الجيس )التي تسبب السكته القلبيه فقط
حبيبي لا تيأس الاعمار بيد الله

السرطان\\ كونك من هواة تربية الحيوانات تخلص من الطيور والدجاج وذلك بوضع شريط (براسيتول) في رقبة كل دجاجه تبيعها خوفا من الاصابه بانفلونزا الطيور قبل ان تعرض ماشيتك لانفلونزا الهوش

الاسد\\ موعد قريب مع الحبيب انصحك لا تتورط وتحدد له وقت لان في الدقيقه والثانيه قد تتفاجأ بغلق كل الطرق لاسباب امنيه او منع تجول

العذراء\\ استغل ارتفاع البنزين .. قم ببيع سيارتك بسعر الجمله واشتري ربل على ان يكون الحصان (منفيست) للتخلص من نظام الزوجي والفردي

الميزان\\ بشرى ساره .. ستجد فرصة عمل في احدى الوزارات المستحدثه بأسم (وزارة الكتل الكونكريتيه) وقد تتعين بدرجة ملاحظ في قسم (الصبه)

العقرب\\ حسنه قليله تمنع بلاوي كثيره ..لاتتردد في اعطاء اي فئه نقديه قليله لأي متسول متواضع يصادفك في اي ترفك لايت .. احذر المتسول الذي يطالبك بطريقه شفافه وبلدولار

القوس\\ اصحاب هذا البرج يؤمنون بالمثل القائل(( المايعرف تدابيره حنطته تاكل شعيره )) فلا تصرف كارت الموبايل من اجل التباهي امام زملائك .. اقتصد برصيدك لتصبح بطل العالم ب (( المسكول))

الجدي \\ كثرة استماعك لنشرات الاخبار عبر الفضائيات سيجعل منك محللا سياسيا احذر من ترك وضيفتك الاساسيه كمحلل مختبري

الحوت\\ اتبع نظاما خاصا للرشاقه للحد من ترهل جسمك لاتدخل مركز للرشاقه ننصحك بممارسة الركض وراء الكيا صباح كل يوم لتصل دائرتك في بدايه الدوام
ستستلم راتبك بعد ان تصبح (جلد وعضم)

الدلو\\ اصحاب هذا البرج شجعان قولا وفعلا كنت لا تعود الى البيت الا في نص الليل والان اصبحت تعود مبكرا لتصبح من رجال (( خمسه الا ربع ))
_________________

_________________




أحسب جروح الوطن لاتحسب جروحك
لاتنطفي كالحطب بالشرف وج روحك
لو راد كاس الوطن يسگيك فچ راحاك
وحبل الوطن بالعجل من ينگطع شده
لابد يصيبك عسر گبل الوصل شده
حايط ضلوعك على ساس الوطن شده
وجرح العراق ان نزف لاتبخل بروحك

جــــــــــــــــــــــ العــــراقـــيــة ــــــــــــــــــــروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dm3at_sho8

avatar

انثى
عدد الرسائل : 44
العمر : 35
الموقع : المنتدى
العمل/الترفيه : حاليا لايوجد
المزاج : عالي
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: حظلك اليوم تعالو شوفو ابراج العراقين   الجمعة سبتمبر 19, 2008 3:31 am

العذراء\\ استغل ارتفاع البنزين .. قم ببيع سيارتك بسعر الجمله واشتري ربل على ان يكون الحصان (منفيست) للتخلص من نظام الزوجي والفردي Shocked



وي شكد عيب هذا برجي لا فرحانه داخله اشوف برجي اليوم هههههههههههه


عاشت ايدج حبيبي حضور مميز صراحه Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
azwar
القلم الذهبي
القلم الذهبي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 290
العمر : 44
الموقع : العراق
العمل/الترفيه : اسير
المزاج : الحمد لله
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 06/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: حظلك اليوم تعالو شوفو ابراج العراقين   الجمعة سبتمبر 19, 2008 7:29 am

بسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

دوماً مواضيعك فيها مفاجئات

حتى الابراج فريتي راسها

السرطان\\ كونك من هواة تربية الحيوانات تخلص من الطيور والدجاج وذلك بوضع شريط (براسيتول) في رقبة كل دجاجه تبيعها خوفا من الاصابه بانفلونزا الطيور قبل ان تعرض ماشيتك لانفلونزا الهوش


يا دجاج ويا طيور اني سمجه بحوض ما اعرف اربيها

عاشت ايدك ورده على الموضوع

لك مني تحيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JRoo7-al-iRaQia
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1969
العمر : 43
الموقع : دبليو دبليو دبليو دوت عراقيه للموت دوت فديت ترابك ياعراق
العمل/الترفيه : سلاني سل فرگاك وانته الذي تلوم*جثه انا بس عظام ومغطه بهدوم
المزاج : بنص الكلب شريان سميته بسمك*مودمي يسري ألبيه صدكني دمك
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 06/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: حظلك اليوم تعالو شوفو ابراج العراقين   الجمعة سبتمبر 19, 2008 8:00 am

هههههههههه دمعة لعد اني برجي متشوفينه حتى برجي ماسلم مني

يالله خيرها بغيرها


تسلمين عالمرور الحلو عمري Embarassed Embarassed

_________________




أحسب جروح الوطن لاتحسب جروحك
لاتنطفي كالحطب بالشرف وج روحك
لو راد كاس الوطن يسگيك فچ راحاك
وحبل الوطن بالعجل من ينگطع شده
لابد يصيبك عسر گبل الوصل شده
حايط ضلوعك على ساس الوطن شده
وجرح العراق ان نزف لاتبخل بروحك

جــــــــــــــــــــــ العــــراقـــيــة ــــــــــــــــــــروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JRoo7-al-iRaQia
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1969
العمر : 43
الموقع : دبليو دبليو دبليو دوت عراقيه للموت دوت فديت ترابك ياعراق
العمل/الترفيه : سلاني سل فرگاك وانته الذي تلوم*جثه انا بس عظام ومغطه بهدوم
المزاج : بنص الكلب شريان سميته بسمك*مودمي يسري ألبيه صدكني دمك
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 06/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: حظلك اليوم تعالو شوفو ابراج العراقين   الجمعة سبتمبر 19, 2008 8:03 am

هلا والله بالحجي نورت الموضوع والمنتدى والدنيا كلها تسلم عالمرور ياطيب


صراحه من شفت اسمك راد عالموضوع خليت ايدي على كًلبي لان انت واعدني تتفرغ بيوم ترد على موضايعي وخايفه من هاليوم كًلت اااي جاك الموت ياتارك الصلاة بس من شفت ردك كًلت لا بعده منفذ الوعد بس جاي يرد عالبرج لان متفاجأ بسالفة الطيور والحيوانات


منو كًال العراقين يربون سمج؟ نسكًف السمج اي بس شمره بالنهر وهو يربه Shocked Shocked


الف شكر عالرد اللطيف حجينه الورد وحياك الله

_________________




أحسب جروح الوطن لاتحسب جروحك
لاتنطفي كالحطب بالشرف وج روحك
لو راد كاس الوطن يسگيك فچ راحاك
وحبل الوطن بالعجل من ينگطع شده
لابد يصيبك عسر گبل الوصل شده
حايط ضلوعك على ساس الوطن شده
وجرح العراق ان نزف لاتبخل بروحك

جــــــــــــــــــــــ العــــراقـــيــة ــــــــــــــــــــروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sherin adib
المتميزات
المتميزات


عدد الرسائل : 703
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 05/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: حظلك اليوم تعالو شوفو ابراج العراقين   السبت سبتمبر 20, 2008 1:22 pm

الميزان\\ بشرى ساره .. ستجد فرصة عمل في احدى الوزارات المستحدثه بأسم (وزارة الكتل الكونكريتيه) وقد تتعين بدرجة ملاحظ في قسم (الصبه)


يا بششششرى ؟.... بقت بشرى سارة تاليها اروح قسم الصبة .... اي اروح البخ بنايه الوزاة وأصب ماي Laughing سبيل يم البناية الوزاره الكونكريتيه....
والله افكارك رائعه وفيها نوع من الفكاهة والمرح التي تبسط القارىء عندما يقرئها.... اتمنى لك مزيد من التقدم حياتي انت جروحتيييييييي I love you I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة مسافر
مشرفون من ذهب
مشرفون من ذهب


ذكر
عدد الرسائل : 1078
العمر : 35
الموقع : هـُنـاك حيث لا أحد
العمل/الترفيه : أبحثُ عن فرحتي
المزاج : وردي
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: حظلك اليوم تعالو شوفو ابراج العراقين   الإثنين سبتمبر 22, 2008 7:57 am



الحمل \\كونك انسان محظوظا اقتنص اي فرصه تلوح لك في الافق .. سيضحك لك الحظ وتحصل على قطعه ارض في العرصات او الكريعات وعلى الشط lol!

هاي الابراج والا فلا Embarassed


عاشت الايادي

تقبلي مروري


تحياتي دمعة مسافر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JRoo7-al-iRaQia
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1969
العمر : 43
الموقع : دبليو دبليو دبليو دوت عراقيه للموت دوت فديت ترابك ياعراق
العمل/الترفيه : سلاني سل فرگاك وانته الذي تلوم*جثه انا بس عظام ومغطه بهدوم
المزاج : بنص الكلب شريان سميته بسمك*مودمي يسري ألبيه صدكني دمك
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 06/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: حظلك اليوم تعالو شوفو ابراج العراقين   الإثنين سبتمبر 22, 2008 10:00 pm

دمعة مسافر كتب:


الحمل \\كونك انسان محظوظا اقتنص اي فرصه تلوح لك في الافق .. سيضحك لك الحظ وتحصل على قطعه ارض في العرصات او الكريعات وعلى الشط lol!

هاي الابراج والا فلا Embarassed


عاشت الايادي

تقبلي مروري


تحياتي دمعة مسافر




ههههههههههههههههههه انت هم برجك الحمل؟ والله يادمعة مسافر شلون ما اشفوف قطع الاراضي مالتنه تصير جيران اني رايدتها بالعرصات (هم مجدي وهم خنجرة بحزامة) انت وين تريدها؟



تسلملي عالمرور الحلووو

_________________




أحسب جروح الوطن لاتحسب جروحك
لاتنطفي كالحطب بالشرف وج روحك
لو راد كاس الوطن يسگيك فچ راحاك
وحبل الوطن بالعجل من ينگطع شده
لابد يصيبك عسر گبل الوصل شده
حايط ضلوعك على ساس الوطن شده
وجرح العراق ان نزف لاتبخل بروحك

جــــــــــــــــــــــ العــــراقـــيــة ــــــــــــــــــــروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الفيحاء



انثى
عدد الرسائل : 158
العمر : 36
الموقع : استراليا
العمل/الترفيه : ماكو
المزاج : بنفسجي
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: حظلك اليوم تعالو شوفو ابراج العراقين   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 3:27 am

جروحه على بختج انا انا ادور الابراج من جوى الكاع وما صدكت شفتج حاطه موضوع االابراج تاليها طلع بس هيجي يخرب احلامنا هبطتي معنوياتي جوجو برج الحمل وراها اراضي ومشاريع امنين؟ bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JRoo7-al-iRaQia
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1969
العمر : 43
الموقع : دبليو دبليو دبليو دوت عراقيه للموت دوت فديت ترابك ياعراق
العمل/الترفيه : سلاني سل فرگاك وانته الذي تلوم*جثه انا بس عظام ومغطه بهدوم
المزاج : بنص الكلب شريان سميته بسمك*مودمي يسري ألبيه صدكني دمك
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 06/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: حظلك اليوم تعالو شوفو ابراج العراقين   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 11:20 pm

ههههههههههههههههههههههههه حنونه تسلمين حبي فديتج والله ااي اراضي ولا شي ثاني مو زين صاحه بيدنه الاراضي


تسلمين عالمرور حبي I love you I love you

_________________




أحسب جروح الوطن لاتحسب جروحك
لاتنطفي كالحطب بالشرف وج روحك
لو راد كاس الوطن يسگيك فچ راحاك
وحبل الوطن بالعجل من ينگطع شده
لابد يصيبك عسر گبل الوصل شده
حايط ضلوعك على ساس الوطن شده
وجرح العراق ان نزف لاتبخل بروحك

جــــــــــــــــــــــ العــــراقـــيــة ــــــــــــــــــــروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حظلك اليوم تعالو شوفو ابراج العراقين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ۩ المنتديات العامــــــــــــــة ۩ :: ۩ منتدى علم الفلك والابراج ۩-
انتقل الى: