الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لمتابعة  مباريات  كرة القدم العالمية على القنوات المشفرة  يرجى الضغط على القنوات الظاهرة نتمنى لكم قضاء امتع الاوقات  CH 1 CH 2 CH 3 CH 4 CH 5 CH 6 CH 7 CH 8 CH 9 CH 10
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
JRoo7-al-iRaQia
 
دمعة مسافر
 
زمـن بغــداد
 
Sherin adib
 
وطن عمري
 
moon15_21
 
azwar
 
Thel_Alyasameen
 
زهراء 2008
 
دمـوع الغربـة
 
المواضيع الأخيرة
» نتائج السادس العلمي في العراق 2011 نتائج السادس العلمي 2011
الثلاثاء يوليو 19, 2011 8:38 am من طرف sohab

»  وزارة التربية العراقية : نتائج امتحانات الصف السادس العلمي محافظة العراق 2011
الثلاثاء يوليو 19, 2011 8:37 am من طرف sohab

»  نتائج امتحانات الصف السادس العلمي 2011 وزارة التربية نتائج الصف السادس العلمي
الثلاثاء يوليو 19, 2011 8:33 am من طرف sohab

»  نتائج الصف السادس الادبي وزارة التربية 2011 نتائج السادس الادبي
الثلاثاء يوليو 19, 2011 8:31 am من طرف sohab

» كفاره الندم سانتفض وأزأر
الإثنين يوليو 04, 2011 2:53 am من طرف زمونه

» الاكتفاء بـــنــعــم او لا
الإثنين يوليو 04, 2011 2:45 am من طرف زمونه

» انواع الفتيات حسب الابراج
الإثنين يوليو 04, 2011 2:39 am من طرف زمونه

» لتكون عضوا فعالا وتكسب ثقه الاداره
الإثنين يوليو 04, 2011 2:34 am من طرف زمونه

» العنايه بالاسنان
الإثنين يوليو 04, 2011 2:27 am من طرف زمونه

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
منتدى
تصويت
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 230 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mustafa81 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 7891 مساهمة في هذا المنتدى في 1378 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الأحد سبتمبر 10, 2017 3:23 pm

شاطر | 
 

 هل يؤثر برجك على طريقة تربيتك لاولادك؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ندى الصباح

avatar

انثى
عدد الرسائل : 13
العمر : 40
الموقع : العراق
العمل/الترفيه : ام
المزاج : عصبيه
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: هل يؤثر برجك على طريقة تربيتك لاولادك؟   الجمعة ديسمبر 19, 2008 1:27 pm

هل يؤثر برجك على طريقة تربيتك لاولادك؟



للأبراج تأثيرات كبيرة ومتعددة على حياتنا اليومية ففي اغلب الأحيان تكون تصرفاتنا وفقا لأبراجنا.. تربية كل أم لأبنائنا من شانها أن تتأثر ببرج الأم.. مثلا امرأة الدلو تعتبر من النساء المتحررات والمرنات وعلى خلاف ذلك امرأة برج الحوت هي امرأة حساسة وحالمة.. اليك تأثير برجك على تربية اولادك!

برج الجدي



اطفالك المع نجوم!

الاسرة هي مركز كونك ايتها الام من الجدي، واطفالك هم ألمع نجوم هذا الكون، المهارات التنظيمية التي تتمتعين بها سترسخ لدى اطفالك مبادئ العمل الجاد كما ان اخلاصك وقدرتك على الانجاز ستعكس لديهم الثقة بالنفس والاطمئنان، وعادة ما تطلق الامهات من برج الجدي عنان اطفالهن كي يلاحقوا احلامهم الجامحة، كما يؤمن ان عملية التعلم يجب ان تبدأ من يوم ميلاد الطفل، الآمال العريضة التي تتوقعينها لأطفالك تجعلك متشددة معهم، فلا تحكمي عليهم بمقاييس الكبار وقللي من الالعاب التعليمية وشاركيهم خيالاتهم.

برج الدلو

نساء برج الدلو متحررات ومرنات، وهذا ينعكس ايضا على اسلوبك كأم، حيث تأخذين طفلك معك الى كل مكان سواء كان معرضا للاعمال الفنية ام حديقة العاب وستتغاضين عن فوات موعد نومه حتى لا تحرميه من الاكتشاف والتجوال، وهذا الاسلوب سيساعد طفلك ليصبح مستقلا فكريا، كثير الاسئلة ولا يقف عند أي حواجز، ولكن لا تتوقعي ان يصبح اولادك واثقين وفضوليين انبساطيين مثلك تماما بل وفري لهم التوجيهات والدعم اثناء سعيهم في الحياة فاحتياجهم لك ليس علامة ضعف ولكنهم يستمدون منك القوة.

برج الحوت

لانها حساسة وحالمة فان طبيعة تفكير الام من برج الحوت مثل الاطفال، فهي تنتهز الفرص للدخول الى عالمهم التخيلي، وعلى الرغم من نزوعها الى العقاب فانها تحدث التوازن الدقيق بين انغماسها معهم وبين مسؤوليتها عنهم، ونتيجة لذلك فان هذه الام تحسن تربية ابنائها من دون قمع، ولانها تعشق الهدوء والتنسيق فهي تشعر بالضياع والارتباك عندما يصل الطفل الاول الى الحياة. فاعملي على احلال النظام ووضع برنامج زمني محدد تخصصي جزءا منه لنفسك لتشعري بالعناية والتقدير اللذين يلقاهما طفلك.

برج الحمل

أمهات برج الحمل في غاية الحيوية يندمجن كليا في الحياة. فالأم تسجل كل ضحكة صغيرة لابنها حديث الولادة، ثم بعد ذلك تقود فريق التشجيع حين يلعب الكرة او يدخل مسابقة سباحة. انها تستمتع تماما بوظيفة الامومة ولا تخفي آمالها العريضة لأبنائها. الا انها تتعلم سريعا انه لا يكفي فقط ان نبذل مجهودا، ولكن المهم ان ننجح. تفادي معاملة ابنائك، كأنهم كبار ولا تضغطي عليهم فلا مانع من تشجيعهم على الطيران من العش وتوعيتهم بانه لا بأس من الوقوع احيانا وانك ستكونين موجودة كي تلتقطيهم.

برج الجوزاء



الام الثور محبة للبيت والاولاد

عشت الحياة بطولها وعرضها، وتريدين لابنائك ان يكونوا مثلك، فأنت تهتمين بالانشطة التي ستمار سونها معا في هذا اليوم اكثر من اهتمامك بما يرتديه اولادك. تؤمنين تماما بان كل شيء مسموح فاذا طلب الطفل ان يمثل تسجلين اسمه فورا في فريق التمثيل. لا مانع من تحفيز الطفل ليترك اثرا في العالم من حوله، ولكن عليك ايضا ان تهتمي بنموه العاطفي وتذكري دائما ان العناق والحديث والتدثر سويا تحت البطانية جوانب مهمة من دورك كأم.

برج الثور

امهات محبات للبيت يوفرن لابنائهن حياة اسرية سعيدة وتعليما مستمرا يبدأ من لحظة الميلاد. انك تتمتعين بحدس فطري يدلك على حاجات كل ابن من ابنائك وكيفية توفيرها له، وسيصبح لدى اطفالك قدر هائل من الثقة بالنفس والاخلاص للاسرة، وذلك نتيجة لصبرك وتضحياتك. وقد يتحول ابنك الى شخص عصبي غير قادر على الانجاز، وذلك بسبب طبيعتك المتحفظة وميلك الى القلق فتساهلي معه قليلا وشجعيه كي يجرب اشياء اخرى وعيشي معه احاسيس الطفولة التي في داخلك.

برج السرطان

الأم من برج السرطان تربوية بالفطرة. فأنت تؤمنين بالحزم وتجدين الطريقة المناسبة لمعاملة من يخرق القواعد المتفق عليها. وعلي الرغم من انك تتصرفين بعفوية حين تفقدين اعصابك الا ان اولادك يلتمسون لك العذر حين تخطئين ويقدرون لك ما تتمتعين به من صفات حسنة، مثل التعاون والإبداع والتعاطف والذكاء، التي تورثينها اياهم، ابتعدي عن التسلط في معاملة ابنائك حتى لا تتأثر ثقتهم بأنفسهم واذا اردت ان يستمعوا الى نصائحك، تقبلي رغباتهم وتفهمي ...

برج الأسد

امهات الاسد دائمات التفاخر، وخصوصا بأبنائهن، لذلك فأنت تعملين بكل اجتهاد لتوفري لهم كل فرص التفوق سواء بإحاطتهم بألعاب تفاعلية او بمنحهم اهتمامك الدائم في جميع مراحل النمو. واكثر ما يفيد اطفالك هو الكرم الذي يعتبر من صفاتك الاصيلة، كما انك تعلمينهم قيمة الصداقة والتعاطف والحب، واحذري من السيطرة عليهم بأسلوبك. ان كنت تحبين ان تكوني موضع اهتمام الآخرين فهذا لا يعني ان طفلك سيستمتع بأن تضعيه في دائرة الضوء طوال الوقت فتعرفي على سمات شخصية طفلك وساعديه لتحقيق ذاته الفريدة.

برج العذراء



انت اكيد من برج العذراء

امهات عمليات ومجتهدات وموهوبات في تربية اطفال يتسمون بالصدق والاعتماد على النفس والقدرة على التحليل. كما تحافظ الام من برج العذراء على النظافة والاناقة القصوى لأطفالها، وتحرص على ان تكون وجباتهم متوازنة، وتضع خطة لتعليمهم كل شيء. وهذه العذراء لا تتوقف عن ممارسة الامومة فهي تقلق على اولادها حتى بعد ان يكبروا ويستقلوا بحياتهم.

وعلى الرغم من ان اليقظة صفة حميدة الا انه يتوجب عليك تقليل انتقادك وملاحقتك لأطفالك، واتركي لهم المجال لمزيد من المرح والتعبير عن الذات وسيصبحون رائعين.

برج الميزان

تتبنى امهات برج الميزان وجهة نظر صارمة فيما هو صواب وما هو خطأ، ويردن من اطفالهن ان يكونوا بهذا الوعي. ستنشئين اطفالا هادئين محبين للبيت وستلبين معظم احتياجاتهم وتوزعين عليهم المحبة بالعدل، وتحفزين خيالهم الى اقصى حد. ولكنك لا تفرطي في تدليلهم ولا تترددي في فرض العقوبات حين يسيئون السلوك. لا تتصرفي بدكتاتورية والا سيتمردون على سلطاتك حين يبلغون سن المراهقة فأمنحيهم حرية اتخاذ القرارات الخاصة بهم. انهم سيحبونك دائما حتى ان لم يروا كل الامور من وجهة نظرك.

برج العقرب

الامهات من برج العقرب انطوائيات وقويات الارادة. وعادة ما تبدين البرود وعدم الود الا ان انجاب الاطفال يبرز افضل الصفات القابعة في داخلك، فانت عاطفية وحساسة وتتمتعين بالبصيرة الفطرية التي تنبهك اذا ما شعر الطفل بالحزن والوحدة وستجدين الطريقة المناسبة للترفيه عنه. عادة ما تعاني الامهات من برج العقرب صعوبات في وضع قواعد سلوكية لابنائهم مما قد يؤدي الى افسادهم بالدلال الزائد ومن المفيد لهم (ولك ايضا) الوصول الى منطقة وسط بين الام المحبة والمربية الحازمة.

برج القوس

انت امرأة مبدعة ومغامرة ولك ملايين الاهتمامات، ولكن ما ان تصيري اما حتى يستقطب الابناء قواك واهتمامك بعيدا عن اي اهداف اخرى، كما انك تلتزمين بتربية ابنائك على المناهج التقليدية وليست المتطورة وسيفيدك في ذلك ما تتمعين به من شخصية مسؤولة وطاقة متفجرة وتفاؤل وقدرة فذة على تقدير شخصية كل ابن من ابنائك.

انك بارعة في اداء دورك كأم وتقومين به بكل جدية، ولكن لا تضحي بشخصيتك كامرأة في سبيل انجاز هذه المهمة واستمري في ممارسة هواياتك الجسمانية والفكرية لتحافظي على سعادتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JRoo7-al-iRaQia
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1969
العمر : 43
الموقع : دبليو دبليو دبليو دوت عراقيه للموت دوت فديت ترابك ياعراق
العمل/الترفيه : سلاني سل فرگاك وانته الذي تلوم*جثه انا بس عظام ومغطه بهدوم
المزاج : بنص الكلب شريان سميته بسمك*مودمي يسري ألبيه صدكني دمك
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 06/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل يؤثر برجك على طريقة تربيتك لاولادك؟   السبت ديسمبر 20, 2008 12:39 pm

برج الحمل

أمهات برج الحمل في غاية الحيوية يندمجن كليا في الحياة. فالأم تسجل كل ضحكة صغيرة لابنها حديث الولادة، ثم بعد ذلك تقود فريق التشجيع حين يلعب الكرة او يدخل مسابقة سباحة. انها تستمتع تماما بوظيفة الامومة ولا تخفي آمالها العريضة لأبنائها. الا انها تتعلم سريعا انه لا يكفي فقط ان نبذل مجهودا، ولكن المهم ان ننجح. تفادي معاملة ابنائك، كأنهم كبار ولا تضغطي عليهم فلا مانع من تشجيعهم على الطيران من العش وتوعيتهم بانه لا بأس من الوقوع احيانا وانك ستكونين موجودة كي تلتقطيهم.





اااااااالله يا اميرة الحب


حلووو اللي مكتوب عن برجي عجبني



مشكوره ويارب نشوف منج كل جديد دوما ان شاء الله



تحياتي



جروحه

_________________




أحسب جروح الوطن لاتحسب جروحك
لاتنطفي كالحطب بالشرف وج روحك
لو راد كاس الوطن يسگيك فچ راحاك
وحبل الوطن بالعجل من ينگطع شده
لابد يصيبك عسر گبل الوصل شده
حايط ضلوعك على ساس الوطن شده
وجرح العراق ان نزف لاتبخل بروحك

جــــــــــــــــــــــ العــــراقـــيــة ــــــــــــــــــــروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sherin adib
المتميزات
المتميزات


عدد الرسائل : 703
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 05/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل يؤثر برجك على طريقة تربيتك لاولادك؟   الأربعاء ديسمبر 24, 2008 8:02 am

برج الميزان

تتبنى امهات برج الميزان وجهة نظر صارمة فيما هو صواب وما هو خطأ، ويردن من اطفالهن ان يكونوا بهذا الوعي. ستنشئين اطفالا هادئين محبين للبيت وستلبين معظم احتياجاتهم وتوزعين عليهم المحبة بالعدل، وتحفزين خيالهم الى اقصى حد. ولكنك لا تفرطي في تدليلهم ولا تترددي في فرض العقوبات حين يسيئون السلوك. لا تتصرفي بدكتاتورية والا سيتمردون على سلطاتك حين يبلغون سن المراهقة فأمنحيهم حرية اتخاذ القرارات الخاصة بهم. انهم سيحبونك دائما حتى ان لم يروا كل الامور من وجهة نظرك.


حلوة الموضوع وتدرين صدك اني بتربيتي للجهال هيجي مو بيدي بس راح اسمع النصيحه حلو من تشوفين شي انت ما منتبهتله scratch


تقبلي مروري ونتمنى المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل يؤثر برجك على طريقة تربيتك لاولادك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ۩ المنتديات العامــــــــــــــة ۩ :: ۩ منتدى علم الفلك والابراج ۩-
انتقل الى: